التخطي إلى المحتوى

يكثر البحث عن رابط هيئة التأمينات الاجتماعية للاستعلام عن العلاوات الخمس التي أعلنت عنها الجهات الرسمية خلال أزمة فيروس كورونا التي مازالت تداعيتها قائمة حتي اليوم.

رابط هيئة التأمينات الاجتماعية

أطلقت الهيئة رابط مباشر لجميع الراغبين في الاستعلام عن العلاوات الخمس التي أقرت بها رسميا عقب مشوار طويل مع الجهات القانونية للحصول على العلاوات.

أعلنت اليوم الدكتورة نيفين القباج عن البدء في صرف أصحاب المعاشات للعلاوات الخمس بالتزامن مع صرف مرتبات شهر يوليو الجاري التي تتم طبقا لجدول لمنع الزاحم في ظل أزمة فيروس كورونا.

يوفر موقع هيئة التأمين الاجتماعي الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي، واسم الأم باللغة الانجليزية، ويتم تحميل البيانات للمستفيدين من العلاوات بداية من 1 يوليو 2016 وحتى 1 يوليو 2015 وأيضا 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات

يتيح الموقع الإلكتروني الاستعلام عن العلاوات من خلال الدخول إلى موقع الهيئة الإلكتروني، وكتابة الرقم القومي، وكتابة اسم الأم ليتمكن المستعلم من معرفة الزيادة في العلاوات الخمس.

للقضاء على أي مخاطر قد توجه أصحاب المعاشات أثناء صرف الرواتب الشهرية أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي بتنظيم جدول صرف الرواتب ليبدأ أصحاب الرواتب الأقل من ألف جنيه وأقل يتم صرف الراتب من 1:5 في الشهر.

يصرف أصحاب المعاشات التي تبدأ من ألف جنيه فأكثر أيام السادس والسابع من الشهر، وأما أصحاب المعاشات التي تبدأ من 2000 فأكثر فيتم الصرف أيام 8:9 بالشهر، وأما من تزيد المعاشات عن 3000 جنيه فيتم الصرف من يوم 12 بالشهر، ويلتزم جميع أصحاب المعاشات بالمواعيد الرسمية لصرف الرواتب لأصحاب المعاشات المستفيدين من العلاوات الخمس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *