التخطي إلى المحتوى

أقترب موعد الاعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط بدولة العراق وتزايد البحث بشكل كبير على كيفية معرفة النتيجة وقد قامت وزارة التعليم بالعراق باتاحة موقع الكتروني لكي يطالع فيه الطلاب نتائج الصف الثالث المتوسط وبذلك أصبح بإمكان الطلاب معرفة النتائج الخاصة بهم بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة ودون الحاجة الى النزول الى المدارس والادارات التعليمية لمعرفة النتيجة خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم ورغبة الجميع في التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط. 

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق 

أعلنت العديد من المحافظات داخل دولة العراق عن الانتهاء من تصحيح الامتحانات الخاصة بالصف الثالث المتوسط مثل بغداد والبصرة وغيرها العديد من المحافظات وتم إتاحة النتائج على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة والاطلاع على النتائج عبر الانترنت عليك القيام بعدة خطوات وهي كالتالي :- 

 

  • الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التعليم بالعراق. 
  • الدخول الى قسم النتائج داخل الموقع. 
  • الدخول الى قسم نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2020 .
  • ادخال رقم الجلوس المراد الاستعلام عنه. 
  • ادخال كافة البيانات الأخرى المطلوبة منك. 
  • النقر على ايقونة اظهار النتائج. 

بعد القيام بتلك الخطوات سوف تظهر لك نتائج جميع المواد كل مادة على حدى وتستطيع الاحتفاظ بها عن طريق تصويرها أو التعليق عليها. 

نتائج الصف الثالث المتوسط 

ألغيت امتحانات الصف الثالث المتوسط بالعراق بسبب جائحة كورونا وتم اختبار الطلاب عن طريق تقديم أبحاث في. مواد مختلفة وبنتظر الطلاب بشغف كبير معرفة نتائج الفصل الدراسي الثاني للاطمئنان على مستقبلهم وجاء توفير النتائج عبر الانترنت فرصة ذهبية لأولياء الأمور لتجنب التجمهر حول المدارس. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *