التخطي إلى المحتوى

أعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي عدد من الموضوعات الهامة التي تهم الكثير من المواطنين المتضريين من استمرار قرار اغلاق المحال التجارية، والكافيهات والمقاهي جراء استمرار أزمة كورونا.

مواعيد حظر التجوال وإغلاق المحلات في مصر

أوضح مدبولي خلال المؤتمر الصحفي بان حظر التجوال سيتم إلغاؤه في مصر، ويكون فقط من الساعة الثانية عشر مساء، وحتى الرابعة صباحا ليصبح حظر التجوال غير عائق للمواطنين الذين لديهم أعمال في مثل هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد.

تضمنت التصريحات أيضا ان يكون هذا الوضع قائم بصفة مستمرة، وليس خلال فترة فيروس كورونا فقط لتصبح مصر مثل باقي الدول في العالم التي لها وقت محدد في الفتح، وموعد للاغلاق.

استمرار غلق المحلات التجارية والمقاهي والكافيهات بعد انتهاء كورونا

أكد نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء على استمرار غلق المحلات التجارية، والمقاهي، والكافيهات عقب انتهاء وباء كوررنا في البلاد مؤكدا أن هناك ترحيب من المواطنين بالقرار.

كما أوضح أن هناك مواعيد للاغلاق ستكون في فصل الشتاء، وأخرى ستكون في فصل الصيف، وسيتم الإعلان عنها فور التأكيد على تطبيق القرار بان تغلق المحلات التجارية في الساعة التاسعة مساء، وتغلق الكافيهات، والمقاهي في تمام الساعة العاشرة مساء.

أكد أيضا أن وباء كورونا كان سببا في دراسة القرار وتطبيقه عقب انتهاء الفترة الحالية، وهو قرار صعب كان من الصعب القيام به على مدار قرون عديدة مرت على مصر لتظل هي الدولة شبه الوحيدة التي ليس لها موعد لإغلاق المحال التجارية، والمقاهي، والكافيهات، والمطاعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *