التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر عن إجمالي عدد حالات الإصابات والوفيات بفيروس كورونا منذ تسجيل الحالة الأولى من شهر مارس، وحتى أمس الاحد وسط متابعة جماهيرية كبيرة من الشعب المصري.

إجمالي عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في مصر

أصدر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد بيان رسمي عن آخر الأعداد التي تم تسجيلها اليوم، والتي تحولت نتائجها معمليا من سلبية الي إيجابية موضحا ان مصر الأحد تتخطى حاجز ال 65 الف إصابة.

سجلت مصر الأحد الموافق 28/6/2020 عدد إصابات  1265 حالة مصابة وسجل 81 حالة وفاة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد الإصابات 65188 حالة، وبلغ عدد حالات الشفاء  17539 حالة كما بلغ عدد حالات الوفاة 2789 حالة.

عدد إصابات كورونا في مصر اليوم

أعلنت وزارة الصحة اليوم عن خروج 400 حالة تمت معالجتها وشفاءها من فيروس كورونا من جميع المستشفيات الأمس الأحد مع مواصلة الاطقم الطبية جهودها مع الحالات المصابة التي مازالت تتلقى العلاج طبقا للبروتوكول المصري.

كما تواصل الاجهزة الطبية جهودها في أعمال الرصد والتقصي للحالات المصابة، وإجراء الاختبارات المعملية، والاعلان اليومي عن عدد الحالات التي تم التأكد من إصابتها معمليا بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

أكدت وزارة الصحة في وقت السابق ان هناك عدد من المحافطات سجلت الأعلى كثافة في الإصابات جاء في مقدمتها القاهرة الكبرى، ومحافظة الجيزة، وجاءت محافظة الأقصر الأمس لتسجل صفر إصابات على الرغم من كونها أولى المحافظات التي سجل بها بؤرة الإصابة الأولى في مصر المركبة السياحية، جاءت أيضا محافظة البحر الأحمر،والغردقة، وشرم الشيخ لتكون أماكن لا تسجل إصابات مثل المحافظات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *