التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري … بالنظر إلى الوضع الذي تعاني منه البلاد بسبب انتشار فيروس الهالة ، اتخذت الدولة العديد من التدابير الوقائية ، بما في ذلك حظر التجول ، وبالتالي فإن جميع الأطفال من جميع الأعمار في حالة فراغ تام، لذلك كثرت نسب البحث عن تردد قناة توم وجيري الجديد باعتبارها من أفضل القنوات المسلية للأطفال.

تردد قناة توم وجيري 2020

تعتبر قناة توم وجيري من القنوات المحببة للأطفال والتي تناسب الأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 13 سنة ، وهي تعرض الكثير من البرامج وأفلام الكرتون الشهيرة بجانب المسلسل الشهير توم وجيري.

يمكن الاستمتاع بقناة توم وجيري بضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد على قمر النايل سات على التردد التالي:

القمرقمر النايل سات
تردد القناة11354
معامل الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
الاتجاه5/6

قناة توم وجيري 2020

يتم بث قناة توم وجيري 2020 على مدار اليوم دون توقف ودون فواصل إعلانية مما زاد من نسب مشاهدتها لدى أطفال الوطن العربي ، كما أنها تعرض الكثير من أفلام ديزني الشهيرة المحببة لدى معظم الأطفال.

فضلاً عن ذلك فقد تخصصت قناة توم وجيري في عرض جميع حلقات المسلسل الكرتوني الشهير توم وجيري حيث الأحداث الكوميدية المثيرة المحببة للكبار والصغار على حد سواء.

الجدير بالذكر أن القناة من القنوات المجانية التي لا تحتاج لأي اشتراكات وهي تبث بجودة HD عالية الجودة والنقاء في الصوت والصورة وبدون تقطيع.

كما أن معظم البرامج التي تعرضها القناة ذات محتوى هادف وآمن للأطفال لذا يحرص كل الآباء على مشاهدة أبنائهم لقناة توم وجيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *