التخطي إلى المحتوى

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي …. تقارير عن صحة الفنانة المصرية رجاء الجداوي متناقضة ، وهناك تقارير تفيد بأنها دخلت في غيبوبة ، بينما تشير تقارير أخرى إلى أنها لا تزال في خطر ، وقد تدهورت صحتها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية.

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

قالت مصادر طبية في مستشفى العزل الطبي بأبو خليفة بالإسماعيلية إن حالة الفنانة المصرية رجاء الجداوي ما زالت خطيرة وتدهورت بشدة في الساعات القليلة الماضية، وقد تم نقلها على جهاز تنفس إختراقي يتصل بأنبوبة أنفية لوصول الأكسجين للرئتين بعد أن فشل جهاز سيباب لمدة 21 يوم.

ونقل المصدر عن الفريق الطبي قوله باضطرار وضع الجداوي على جهاز تنفس مع أنبوب حنجري لتوصيل الهواء إلى الرئتين، وكان ذلك تعويضاً عن جهاز التنفس الصناعي الموصول بجهاز ضخ الهواء.

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وأشارت إلى أن حقنها ببلازما المتعافين التي حقنتها لم تؤثر في حالتها ، وقد جاءت نتيجة المسحة الرابعة إيجابية ، وقد أُصيبت رئتيها بتليف حاد.

الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي
الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

الجدير بالذكر أن نسبة الأكسجين بدم الفنانة رجاء الجداوي تتراوح ما بين 50 إلى 60 وهي نسبة قليلة جداً مما أدى لتدهور حالتها أكثر ، وهي ما زالت على الجهاز الاختراقي بالعناية المركزة.

تم عزل الفنانة من أول أيام عيد الفطر بمستشفى أبو خليفة بعد إصابتها بفيروس كورونا وبعد الانتهاء من تصوير مسلسل النسيان ولا زالت معزولة حتى الآن ، ولكن حالتها لا تتقدم ولكنها ازدادت سوء وتدهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *