التخطي إلى المحتوى

الإشتراك في مسابقة الحلم 2020، هو الشغل الشاغل لجميع متابعي الحلم في كل أنحاء العالم قبل ساعات من إطلاق السحب الجديد للحلم الليلة، حيث أعلنت قناة MBC والإعلامي مصطفي الأغا عن تقديم جائزة إستثنائية في سحب الحلم الليلة من خلال منح الفائز مرتب شهري لمدة 36 شهر أي ثلاث سنوات، وأوضحت إدارة حلم أن مجموع المرتب الشهري سيكون 72 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلي الجائزة الـ 100 ألف دولار أمريكي هذا هذا في سحب الحلم الليلة لفائز واحد فقط، ولهذا فإن الاقبال على البحث عن أرقام الاشتراك في الحلم وكيف تفوز في مسابقة الحلم يتصدر محركات البحث خلال الوقت الحالي ولهذا سوف نوضح هذه الخطوات لقرائنا بالتفصيل.

أنتم على موعد سحب الحلم القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر قناة ام بي سي في برنامج صدي الملاعب ليعلن مصطفي الآغا عن فائز جديد بالحلم.

الإشتراك في مسابقة الحلم 2020 

لكي تتمكن عزيزي القارئ من الاشتراك بمسابقة الحلم يجب عليك معرفة رقم الحلم الخاص بدولتك والإطلاع على خطوات الاشتراك في حلم 2020 سواء من خلال الرسائل النصية أو من خلال تطبيق حلم على الهاتف المحمول.

كيفية الاشتراك بمسابقة الحلم

  1. أرسل رسالة بها  “حلم” أو “Dream” أو “reve”.
  2. جاوب على سؤال الاشتراك بالحلم بشكل صحيح.
  3. سجل بياناتك.
  4. أو حمل تطبيق حلم من خلال هاتفك الذكي، واتبع خطوات التسجيل.

أرقام مسابقة الحلم 2020

نقدم إليكم رقم مسابقة الحلم لجميع الدول العربية والرقم الدولي الخاص بالاشتراك بجميع أنحاء العالم:

  • المملكة العربية السعودية على رقم 755505.
  • مصر على رقم 95458.
  • الأردن على رقم 98880.
  • البحرين على رقم 98885.
  • الإمارات على رقم 6070.
  • سوريا على رقم 1736.
  • جميع أنحاء العالم على رقم 008821622775627.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

لا يوجد شروط محددة للفوز في مسابقة الحلم، حيث أن اختيار الفائز يتم بشكل عشوائي، ولكن طبقاً لشروط الحلم فأنه كلما جاوب المشترك على عدد أكبر من الأسئلة كلما زاد فرصته في الفوز بسحب الحلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *