التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط منصة ثانوية دوت نت 2020 للمراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية بمختلف أقسامها الأدبية والعلمية، وهذا بعدما أصبحنا على بعد أيام قليلة فقط من بداية ماراثون الامتحانات في الثانوية العامة المصرية 2020 في كافة مدارس الجمهورية.

خطوات الدخول إلى منصة ثانوية دون نت 2020

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في الحكومة المصرية بأن الهدف من إطلاق منصة ثانوية دون نت هو تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة لكل الطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي والذي يستعد لأداء الامتحانات الدراسية خلال الأسبوع المقبل.

وقد أوضح الوزير بأن هناك عدة خطوات يجب أن يسير عليها الطالب أو الطالبة من أجل الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت 2020، وقد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل إلى رابط منصة ثانوية دوت نت 2020.
  • اضغط على تسجيل حساب جديد.
  • قم بإدخال بريدك الإلكتروني وسجل بياناتك.
  • انتظر وصول رسالة تأكيدية عبر البريد من أجل تفعيل عضويتك على منصة ثانوية دوت نت.
  • قم باختيار القسم الدراسي سواء كان القسم الأدبي أو القسم العلمي.
  • اختر المواد الدراسية التي ترغب في مراجعتها.

رابط منصة ثانوية دوت نت 2020 للمراجعة النهائية

حرصت وزارة التربية والتعليم قد بذل قصارى الجهد من اجل مساعدة طلاب الثانوية العامة في العام الحالي والذين يعانون في ظل توقف الدراسة وتعطل الحياة بشكل شبه كلي في مصر خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد، ولذا فإن الوزارة قد حددت رابط مخصص من أجل المراجعات النهائية لكل مواد الثانوية العامة في العام الجاري.

ويمكن للطلاب في مرحلة الثانوية العامة المصرية الآن الدخول إلى رابط منصة ثانوية دوت نت عبر شبكة الإنترنت وذلك من خلال الموقع التالي: https://www.Thanaweya.Net/ar/home

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *