التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط نتيجة أولى ثانوي 2020 كل المحافظات بكود الطالب على موقع بوابة الثانوية العامة الترم الثاني، وذلك بعدما وصلت إلينا العديد من التساؤلات حول مواعيد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي، وكذلك عن خطوات الحصول على النتائج بشكل إلكتروني في العام الجاري.

نتيجة أولى ثانوي 2020 كافة المحافظات الترم الثاني

قالت المصادر الرسمية في وزارة التربية والتعليم، بأن اللحظات القادمة سوف تشهد إعلان الوزارة عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي، وذلك بعدما انتهت بشكل رسمي مراحل رصد الدرجات والنتائج وتم اعتماد النتيجة من قبل السيد الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر.

وكانت التقارير الإعلامية قد أشارت إلى كون نسب النجاح في الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي لهذا العام قد شهدت ارتفاع واضح بالمقارنة مع السنوات الماضية، وهو الأمر الذي يمثل بشرى سارة للطلاب في مختلف المحافظات.

رابط نتيجة أولى ثانوي 2020 بكود الطالب

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 بكود الطالب عبر موقع رسمي تابع لوزارة التربية والتعليم وهو موقع بوابة الثانوية العامة.

ولذا فإنه من الممكن الآن لكل الطلاب الدخول إلى الموقع ومحاولة الحصول على النتائج فور ظهورها بشكل رسمي، وذلك على النحو التالي ذكره: http://thaneduone.emis.gov.eg

الجدير بالذكر إن العام الحالي كان قد شهد إجراء الاختبارات والامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي عبر التابلت بشكل أونلاين، وذلك بعدما قررت الوزارة إغلاق المدارس وتوقف الدراسة بشكل كامل، وهذا في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف المناطق خلال العام الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *