التخطي إلى المحتوى

إن حجز مواعيد التدريب في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد مازال مستمرا حتى الآن، حيث أنها تهدف إلى تمكين المعلمين لكل من المعلم الأول والمعلم الخبير، من حجز دورة تدريبية داخل المنصة والحصول على التدريب وبالتالي الحصول على الترقيات، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والإرشادات، ويجب أن يتم اتباع الخطوات جيدا حتى لا يحدث تعطيل عن الموعد المحدد لإجراء الاختبارات في يوم 15 من شهر يونيو الحالي، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لحجز ترقيات المعلمين.

طريقة استخدام المنصة الرقمية للتدريب عن بعد

  1. في البداية عليك ان تقوم بالدخول إلى المنصة من هنا http://pat.edu.eg/platform/
  2. بعد أن تنتهي من قراءة الإرشادات تقوم بالضغط على حجز دورة تدريبية.
  3. ثم تقوم بإدخال كود المعلم الخاص بك، ثم الضغط على كلمة بحث.
  4. في هذه الحالة سوف تظهر لك صفحة بها كافة البيانات الخاصة بك، عليك أن تقوم بتدقيقها عن طريق صفحة الاحوال الالكترونية، ومن ثم تقوم بالضغط على حجز موعد تدريب.
  5. ستظهر لك صفحة تقوم بها بإدخال بياناتك بشكل صحيح، ثم تقوم بالضغط على حفظ بيانات التسجيل.
  6. وهنا سيظهر لك كود الحجز الخاص بك، واذي يجب عليك ان تقوم بالاحتفاظ به، حتى تتمكن من الدخول لحجز برنامج تدريبي من خلال الضغط على الدخول.
  7. وهنا سوف تظهر لك الصفحة التي يمكنك منها حجز دورة تدريبية، تقوم فيها بإدخال رقمك القومي وكود الحجز الخاص بك، ثم تضغط على دخول.
  8. قم بالضغط على حجز دورة تدريبية، وستظهر لك جميع الدورات المتاحة لك، يمكنك ان تقوم باختيار الدورة المناسبة لك، حيث يتم اختيار اسم الدورة وفقا لوظيفتك الحالية.

ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع، وندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالمنصة المهنية لترقيات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *