التخطي إلى المحتوى

إن قناة أون سبورت الريضاية تعد واحدة من أهم القنوات الرياضية، التي تقوم بعرض جميع المباريات المهمة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية والاستديديوهات التحليلية، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا تردد قناة أون سبورت، وذلك لمتابعة المباريات الرياضية والتعرف على الأخبار الرياضية أولا بأول.

تردد قناة أون سبورت على قمر النايل سات

إن قناة اون سبورت أعلنت عن أنها تمتلك الحق في عرض العديد من المباريات على شاشتها، بالإضافة إلى أن لديها الحق في عرض المباراة المصرية التي تتم بين كلا من نادي الاهلى ونادي الزمالك، ويمكنك متابعة قناة أون سبورت من خلال التردد التالي:

تردد قناة أون سبورت هو 10853، الاستقطاب عمودي، معامل الترميز 27500، على قمر النايل سات، والتردد الأخر للقناة هو 11449، والاستقطاب عمودي، معامل الترميز 27500، وذلك على قمر النايل سات.

قناة أون سبورت 2020

تشتهر القناة بنقلها جميع مباريات الدوري المصري للموسم 2019/2020، وذلك بالإضافة إلى مباريات كأس مصر، ولا تكتفي القناة بعرض هذه المباريات فقط بل إنها أيضا تقوم بعرض العديد من البرامج الرياضية التي تحرص على أن تقوم بنقل الأخبار الرياضية في مصر والوطن العربي، وفي جميع المناطق حول العالم.

وتتميز القناة بوجود مجموعة متميزة من مشاهير كرة القدم في برامجها الرياضية مثل الإعلامي أحمد شوبير، والإعلامي سيف زاهر تعرض القناة مجموعة متنوعة من البرامج المميزة منها: برنامج ملعب أون، وبرنامج ميديا أون، وبرنامج ستاد مصر، بالإضافة إلى برنامج العين الثالثة، وبرنامج تغطية خاصة.

وفي نهاية هذا المقال ندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بتردد قناة اون سبورت على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباريات الرياضية، بالإضافة إلى متابعة البرامج الرياضية التي تقوم بنقل الأخبار الرياضية حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *