التخطي إلى المحتوى

تطبيق سكني يعتبر من أهم البرامج التي تم إطلاقها بغرض خدمة المواطنين في المملكة العربية السعودية، ويقدِّم التطبيق للمستفيدين أكثر من 15 خدمة تمكنهم من الاطلاع على الحلول السكنية والتمويلية التي يقدمها البرنامج للأسر الراغبة في الاستفادة من برامج وخيارات وزارة الإسكان من أي مكان في أي وقت، مع معرفة جميع المشاريع السكنية، وحجز المواعيد لزيارتها.

تطبيق سكني

هو أحد برامج وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية الذي تم إطلاقه عام 2017، حيث أنه وفر حتى الآن أكثر من 783 ألف خيار سكني وتمويلي.

مزايا تطبيق سكني

يوفر التطبيق الحلول والمشاريع السكنية الموجودة في كل منطقة ومدينة.

يتيح إمكانية حجز المواعيد لزيارة المشاريع لاستكمال إجراءات الحجز النهائي في موقع المشروع.

يقدم دليل تفصيلي يضم إحصائيات المستفيدين، وإمكانية معرفة برامج الوزارة الأخرى.

يقدم المساعدة الإلكترونية، وكتابة الشكاوى والمقترحات، والأسئلة الشائعة حول البرنامج، وجميع الخيارات المتوافرة، وشروط الدعم لجميع المواطنين.

يقوم التطبيق على توفير خدمة التنبيهات.

الحصول على أخبار المركز الإعلامي للوزارة، وإمكانية الاطلاع على تقارير “سكني” الشهرية وتحميلها.

برنامج سكني

أعلن عن استمراره في خدمة الأسر الراغبة في التملك من خلال منصات رقمية تحتوي على استعراض وإمكانية حجز أكثر من 100 ألف وحدة سكنية متنوعة جاء ذلك ضمن 74 مشروعاً حول المملكة، يقع ضمن الضواحي السكنية الكبرى عبر تطبيق سكني، والإجابة على جميع الاستفسارات عبر حساب خدمة المستفيدين على منصة تويتر أو التواصل المباشر مع أحد الموظفين عبر موقع سكني مع إمكانية الاتصال على مركز العناية بالمستفيد من خلال الرقم التالي 199090.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *