التخطي إلى المحتوى

اعتادت قناة mbc تقديم برنامج مسابقة الحلم والتى يقدمها الإعلامى مصطفى الأغا سنويا, وكل عام تأتى فى حُلىَ جديدة وبمبلغ ربح جديد, مما يعزز من فرص المشاركة والربح ويشجع عدد اكبر من الجمهورعلى المشاركة, ولكن يتميز هذا الموسم من بين الثلاثة عشرموسماً بتقديم مبلغ يقدر بواقع ثلاثة ونصف مليون دولار أمريكى هذا العام.

كيفية الإشتراك فى مسابقة الحلم

• لكى تشترك فى المسابقة عليك بإرسال رسالة نصية من هاتفك المحمول وتكتب فيها كلمة “حلم” أوكلمة”Dream” أو كلمة “reve”, أو الإتصال من هاتفك المحمول.
• وذالك عن طريق الأرقام المقابلة للدولة التى تعيش فيها المرادفة لشبكات الهاتف المحمول التابع لبلدك, ويتم بعدها الإجابة على السؤال المطروح بشكل صحيح.
• وبعدها تُعَد من المتسابقين المؤهلين فى المسابقة, ولكن يمكن تعزيز فرصة ربحك عن طريق إجابتك على جميع الأسئلة وبمجرد إشتراكك تتأهل تلقائيا لكل سحب من سحوبات الحلم.
• أما إذا كنت مما قاموا بإشتراك فى السنة الفائتة كل ما عليك فِعلةُ هو إرسال رسالة تُكتب فيها كلمة “تفعيل” مقابل الرقم الخاص بدولتك.

ما هى قيمة سحوبات مسابقة الحلم

1. تبدأ المسابقة فى 7يناير 2020م وتنتهى فى 31ديسمبر 2020م,وعادةً فى حال الفوز يتم تسلم الجائزة فى غضون ثلاثة أشهر, ويكون السحب الأول بقيمة 100الف دولار أمريكى.
2. السحب الثانى وهذا السحب فريد وخاص بمناسبة الشهر الفضيل وتصل قيمتة إلى 500الف دولار أمريكى ولن تكون دُفعة واحدة ولكن سيتم تقسيمها بمعدل مئة ألف فى كل مرة.
3. وعادة ما يتم عمل سحب بقيمة 10الآف دولارعن طريق فقرة مميزة ببرنامج صدى الملاعب وتكون خاصة بمسابقة الحلم ويتم فيها التواصل مع المشترك الرابح على الهواء.
4. وهناك سحب مميز آخر من سحوبات الحلم وهو السحب الآخير واللذى يُقدر بنحو مليون دولار أمريكى, ويسبقه سحوبات أخرى ستتم بإعلان من القائمين على المسابقة ليكون إجمالى المبلغ 3ونصف مليون دولار أمريكى.
وعليك أن تعرف أن مسابقة الحلم يتم أختيار الرابحين فيها بشكل عشوائى وعلى البث المباشر فى البرنامج, وأنه ينبغى أن يبلُغ سن المُشترك 18عام ولو كان سن الُمشترك أقل يتولى ولى أمرة متابعة الإجراءت والوصاية علية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *