التخطي إلى المحتوى

تستطيع الآن ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات والتمتع بمشاهدة أفضل أفلام ومسلسلات المغامرات بين القط والفأر على مدار 24 ساعة وبدون أي فواصل إعلانية، كما يمكنك الاستمتاع بما تقدمه القناة من أفلام خاصة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

برامج قناة توم وجيري

تعتبر  قناة توم وجيري القناة الوحيدة المتخصصة في عرض جميع حلقات مسلسل المغامرات توم وجيري التي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا  التي تتناسب مع الأطفال ويستمتع بها الكبار على حد سواء.

تدور أحداث المسلسل في محاولة القط توم طرد الفأر جيري من المنازل بصنع الكثير من المقالب له ويهرب منها جيري بأسلوب مضحك وجميل يبعث على الأطفال الكثير من الفرحة والبهجة.

كما تعرض القناة أفلام كرتون بطوط والأفلام القصيرة ذات الطابع الكوميدي، وفي بعض الأوقات تعرض القناة بعض البرامج التعليمية.

تعتبر قناة توم وجيري من القنوات المجانية التي تحتاج لأي اشتراك فهي مجانية 100 % كما أنها تعرض المسلسلات والأفلام على مدار اليوم بدون توقف وبدون فواصل إعلانية.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

وفرنا لكم زوار موقعنا الكرام التردد الجديد لقناة طيور الجنة لتستطيع المشاهدة الممتعة لقناة توم وجيري بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11354
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4/3

تعتبر قناة توم وجيري من أفضل القنوات المحببة لكافة أفراد الأسرة الصغار والكبار لأنها متخصصة في عرض مسلسل توم وجيري المحبب لدى الجميع قود حازت القناة على نسب مشاهدة عالية جداً في الفترة الأخيرة خصوصاً من الوطن العربي.

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل توم وجيري بدون توقف أو إنقطاع بجودة hd عالية الجودة في الصوت والصورة على التردد الموضح لكم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *