التخطي إلى المحتوى

أسعار جرامات الذهب بيع وشراء اليوم في تركيا مقابل الليرة التركية والدولار الأمريكي، وتأثرت أسعار الذهب وواصلت الارتفاع متأثرة بانخفاض أسعار الليرة التركية الفترة الأخيرة، وواصلت أسعار جرامات الذهب في تركيا في الارتفاع بالتزامن مع الوقت الذي جاء الارتفاع في البورصة العالمية للذهب، بالإضافة إلى تأثر الاقتصاد العالمي والسياسي لا سيما الصراعات السياسية الكبيرة التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أثرت بشكل كبير في الاقتصاد العالمي خاصة الأشياء والمعادن والعملات المرتبطة بالعالم أجمع مثل سعر الذهب.

أسعار الذهب في تركيا في محلات الصاغة تشهد الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار في الأسعار، والأسواق وسط حالة من ركود عمليات البيع والشراء، ومن الجدير بالذكر أن الحكومة التركية أعلنت عن بداية سيطرتها على انتشار وتفشي وباء فيروس كورونا المستجد، ومن المتوقع أن تفتح الأسواق أبوابها الفترة المقبلة.

أسعار الذهب اليوم في تركيا

جاء سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم 190.50 ليرة تركية، و27.98 دولار أمريكي، بينما سجل جرام الذهب عيار 14 اليوم في محلات الصاغة 222.25 ليرة تركية، ونتابع معكم في الجدول التالي أخر تحديثات أسعار جرامات الذهب بيع وشراء مقابل الليرة التركية والدولار الأمريكي لحظة بلحظة.

الوحدة – عيار الذهب السعر بالليرة التركية السعر بالدولار الأمريكي
سعر الذهب عيار 12 190.50 ليرة تركية 27.95 دولار
أسعار الذهب اليوم عيار 14 222.25 ليرة 32.61 دولار
سعر الذهب عيار 18 285.67 ليرة 41.92 دولار
أسعار جرام الذهب عيار 21 333.38 ليرة 48.91 دولار
سعر الذهب في تركيا عيار 22 349.26 ليرة تركية 51.24 دولار
سعر الذهب عيار 24 بالليرة التركية 381.01 ليرة 55.90 دولار

سعر الذهب في تركيا

أسعار الذهب في محلات الصاغة التركية تشهد حالة من الإغلاق في الكثير من الأسواق، ولكن من المتوقع أن تبدأ الأسواق الفتح الفترة المقبلة خاصة أسواق المال، ومن المعلوم أن ارتفاع أسعار الذهب في تركيا جاء بالتزامن مع الانخفاض الذي تشهده سعر الليرة التركية الفترة الأخيرة.

أهم العوامل المؤثرة في أسعار الذهب في تركيا

هناك العديد من العوامل الهامة والمؤثرة التي تؤثر بشكل مباشر في أسعار المعدن الأصفر ( الذهب ) في تركيا لعل من اهمها كمية العرض والطلب على الذهب بالإضافة إلى سعر الليرة التركية تؤثر بشكل مباشر على أسعار الذهب والأسعار في البورصة العالمية للذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *