التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 من بين الكلمات التي يبحث عنها الكثيرون، ولا سيما بعدما إقترب موعد الإعلان عنها، حيث تم فتح باب التسجيل في شهر أكتوبر 2019 كما هو معتاد، على أن يتم السحب والإعلان عن أسماء الفائزين في شهر مايو، ولكن نظراً للظروف التي تمر بها بلاد العالم جراء جائحة كورونا، تم تأجيل موعد الإفصاح عن موعد نتيجة اللوتري 2020 إلى شهر يونيو كما سنعرف اليوم بالتحديد خلال السطور المقبلة، بالإضافة إلى عرض خطوات الحصول على أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا 2020.

تم البدء في إعلان نتائج الهجرة العشوائية بداية من يوم التاسع من يونيو ويمكن الآن لجميع المتقدميت إتباع الخطوات المذكورة في نهاية التقرير لمعرفة نتائج الهجرة.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

أكد موقع تقديم الهجرة إلى أمريكا على أن يوم السبت المقبل الموافق السادس من يونيو الجاري سيتم الإعلان عن نتائج القرعة الأمريكية 2020، والتي سيكون عددها 50 ألف تأشيرة يتم تُمنح من قبل الولايات المتحدة الأمريكية للدول المسموح لها بالدخول إليها سواء للعمل أو العيش أو الدراسة، والتي تُعرف باسم البطاقة الخضراء، وتسير وفقاً لمراقبة وزارة الخارجية الأمريكية بالتعاون مع الكونجرس.

خطوات معرفة نتيجة اللوتري الأمريكية 2021

حاولنا أن نرصد إليكم محبينا آلية الحصول على نتائج قرعة التقديم إلى الولايات المتحدة الأمريكية من خلال خطوات بسيطة مصورة:

خطوات استرجاع الرقم السري للتأكيد للقرعة الأمريكية

  • بعد الدخول إلى رابط الموقع قم بالنقر على خيار «Forgot Confirmation Number».
  • اكتب المعلومات والبيانات المطلوبة في الخانات.
  • بعد إتمام كتابة البيانات ستأتيك رسالة على بريد الإلكتروني بها الرقم السري الخاص بك.

وفي حال مواجهة أي مشكلة خلال عملية البحث عن نتيجة القرعة، يمكن ترك تعليق أسفل المقال وسوف نساعدك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *