التخطي إلى المحتوى

موعد الاختبارات البديلة الصف الثالث الثانوي السعودية 1441: منذ قليل أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر موعد الاختبارات البديلة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، ومن خلال موقعنا إي أم نيوز سوف نستعرض معنا كافة الشروط اللازم توافرها لدى الطلاب الذين لم يتمكنوا من إجراء التقويمات والراغبين في تحسين مستوياتهم.

موعد الاختبارات البديلة الصف الثالث الثانوي السعودية 1441

عبر الحساب الرسمي لها، حدد وزارة التعليم السعودية موعد إجراء الاختبارات البديلة لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بأن يتم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020 ويستمر حتى اليوم التاسع عشر من شهر شوال 1441.

وأكدت التعليم السعودية على أن تلك الاختبارات متاح لجميع الطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من إجراء التقويمات الخاصة بهم، أو الذين يرغبون في تحسين مستوياتهم في المستوى السادس.

فئات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي المسموح لهم بتأدية الاختبارات البديلة

الفئات المسموح لهم بالدوام بالمدارس السعودية

أفاد وزير التعليم السعودي الدكتور/ حمد آل الشيخ أن هناك عدد من الفئات التي تعمل بالوظائف التعليمية سيتم السماح لهم بالدوام في جميع المدارس بالمملكة بداية من الفترة 8 شوال وحتى 19 شوال وهم:

  • وكلاء المدراس.
  • قادة المدارس.
  • الإدرايين.

وشدد  آل الشيخ أن التواجد بالمدارس مشروط بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

من خلال مقالنا اليوم قدمنا لحضراتكم أهم الأخبار المتعلقة بالشأن التعليمي بالمملكة العربية السعودية وأهم ما جاء منذ قليل وهو موعد الاختبارات البديلة الصف الثالث الثانوي السعودية 1441.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *