التخطي إلى المحتوى

كشف الحكومة عن مواعيد الحظر الكلي في السعودية 1441-2020، والذي يعد واحد من الإجراءات الصحية المشددة التي تقوم بها السلطات السعودية من أجل منع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في مختلف المناطق داخل المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

مواعيد الحظر الكلي في السعودية 1441-2020

قالت التقارير الحكومية، بأن بداية تطبيق الحظر الكلي في السعودية 1441-2020 سيكون مع صباح السبت الموافق 30 رمضان 1441، والموافق 23 مايو الجاري، وسيكون الحظر على مدار الـ24 ساعة كاملة، ولن يكون هناك أي فرصة لخروج المواطنين من منازلهم والتنقل بين المدن إلا في حالة الحصول على تصريح أمني.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن موعد نهاية حظر التجول في المملكة العربية السعودية سيكون مع نهاية أخر أيام عيد الفطر المبارك والذي يوافق يوم 4 شوال المقبل و27 مايو الجاري.

خطوات الحصول على تصريح التنقل بين المناطق وقت الحظر 1441

هناك بعض الشروط والخطوات التي يجب أن يتبعها المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية في حالة رغبته بالخروج وقت الحظر في مختلف المناطق، أولى هذه الشروط هو الحصول على تصريح التنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية.

وكانت خطوات استخراج تصاريح التنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية 1441، قد جاءت على النحو التالي:

  • الدخول على موقع الأمن العام 1441 في المملكة العربية السعودية:https://tanaqul.ecloud.sa/login
  • بعد ذلك يجب كتابة كل المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة.
  • من ثم يجب الضغط على “إرسال الطلب”.
  • على المواطن أو المقيم الانتظار لحين وصول رد رسمي من قبل الجهات الحكومية على طلبه الحصول على تصريح التنقل بين المدن والمناطق.
  • في حالة موافقة الأمن على التصريح، سيتم إرسال رسالة تأكيدية إلى المواطن أو المقيم على منزله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *