التخطي إلى المحتوى

طريقة الحصول على كلمة مرور منصة Examsoft لأداء الاختبار التحصيلي التجريبي، يزداد البحث  على جوجل بشكل كثيف عن طريقة الحصول على كلمة مرور منصة Examplify خاصة بعد إعلان هيئة تقويم التعليم والتدريب عن بدء إتاحة كلمة المرور للطلاب الخاصة بمنصة Examsoft ليتمكن الطلاب من الدخول على موقع Examsoft ليستطيع طلاب المرحلة الثانوية من تـأدية الإختبارات التحصيلية التجريبية، ولذلك قررنا عبر موقعنا المتميز ” إي إم نيوز” توفير لحضراتكم تفاصيل الحصول على كلمة مرور منصة Examsoft  خطوة بخطوة بكل سهولة.

هيئة تقويم التعليم والتدريب تتيح كلمة مرور منصة Examsoft

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالسعودية عن إتاحة كلمة المرور الخاصة بمنصة Examplify ليستطيع طلاب الثانوية العامة تأدية الاختبارات عن بعد خلال الفترة القادمة ولكن قبل موعد الاختبارات التحصيلية التجريبية التى بدأت يوم الجمعة الموافق السادس من شهر شوال الماضي، وقسمت هيئة تقويم التعليم والتدريب طلاب الثانوية العامة لمجموعتين حيث قامت بإتاحة طلاب المجموعة الأولى خلال الساعات الماضية كلمة المرور وسيتم إتاحة طلاب المجموعة الثانية كلمة المرور ليتمكنوا من تأدية الاختبارات التحصيلية التجريبية.

رابط الحصول على كلمة مرور الاختبار التحصيلي التجريبي

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على كلمة المرور من خلال الدخول على الموقع الرسمي لهيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية ليتمكنوا من تأدية الاختبارات التحصيلية التجريبية عن بعد وذلك عن طريق الدخول على الرابط من هنا، وبالتالي سيتمكن طلاب الثانوية العامة من معرفة كلمة المرور الخاصة بالمجموعة التي يتبعها فى اختبار التحصيلي التجريبي.

الهدف من الاختبار التحصيلي التجريبي

  • يهدف الاختبار التحصيلي إلى قياس مدى تحصيل الطالب للدراسة خلال المرحلة الثانوية سواء فى التخصصات العلمية أو فى التخصصات النظرية.
  • قياس مدى استيعاب وفهم الطالب للمواد العلمية  التي قام بدراستها خلال المرحلة الثانوية مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات.
  • قياس مدى استيعاب وفهم الطالب للمواد النظرية التي قام بدراستها خلال المرحلة الثانوية مثل التاريخ والجغرافيا والأدب والبلاغة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *