التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من المواطنين المتقدمين علي قرعة الهجرة العشوائية لمعرفة نتائج القرعة ، وسنقوم في هذا المقال بتغطية التفاصيل الكاملة لنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا وأيضا أسماء الفائزون في اللوتري الأمريكي 2021 ، حيث قام ملايين من المواطنين بالتقديم علي الإقامة الدائمة للحصول علي جرين كارد وذلك بعد القيام بتقديم طلب علي الهجرة العشوائية مطلع أكتوبر ونوفمبر وكان ذلك خلال العام السابق عبر الموقع الخاص بالسفارة الأمريكية .

أسماء الفائزون في اللوتري الأمريكي 2021

يتم تنظيم برنامج الهجرة العشوائية من قبل الحكومة الأمريكية بشكل سنوي ولكن يتم تحدد دول معينة يسمح لرعاياها بتقديم طلب علي الهجرة العشوائية سنويا ، حيث يقوم الرعاية المسموح لدولهم بتقديم طلب للحصول علي الجرين كارد التي يتم إعطائها لحوالي خمسون ألف متقدم فقط ، وتتم القرعة بشكل عشوائي وليس بواسطة أحد حيث تتم بواسطة الحاسوب ومن ثم إعلان النتائج علي المتقدمين واختيار خمسون ألف من بينهم وحصولهم علي البطاقة الخضراء .

كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي

يريد أن يعرف الكثير من بين المتقدم لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية لهذا العام ، لذلك سنقوم بتوضيح التفاصيل الكاملة لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية وإعلان نتائج الفائزون باللوتري الأمريكي لهذا العام وذلك بعمل الخطوات التالية :

  •  زيارة موقع وزارة الخارجية الخاص بدولة أمريكا والدخول علي الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية .
  • القيام بعملية تسجيل الدخول بوضع المعلومات المطلوبة وهي إدخال الاسم الشخصي و تاريخ الميلاد الذي تم تسجيله في الأوراق السابقة وإدخال الكود الحاصل علية عند القيام بعملية التسجيل علي طلب الهجرة العشوائية .

عند القيام بالعملية السابقة سيعرض عليك شاشة أم انك من بين الخمسون ألف الفائزون وتكمل البيانات او يعرض أن تم رفضك وانك لست من ضمن الفائزون .

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الإفراج عن أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي من خلال إعلان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *