التخطي إلى المحتوى

أزمة قلبية تسببت في وفاة حسن حسني عن عمر تسعة وثمانون عاماً، وكان الفنان يعاني منذ فترة طويلة من المرض، ويتردد على المشفى لتلقي العلاج، ولكن الليلة الماضية شعر بتعب مفاجئ وتم نقله لمشفى دار فؤاد، لكنه توفي نتيجة للأزمة القلبية التي مر بها، وسبق أن تحدث حسن حسني عن الشائعات التي تظهر كل فترة حول وفاته، وتم ذلك أثناء اللقاء التلفزيوني الذي حدث مع بوسي شلبي بعد أن تم تكريمه من النقابة.

تفاصيل وفاة حسن حسني

تعود تفاصيل الوفاة إلى شعور الفنان بتعب مفاجئ؛ مما أدى لذهابه إلى المشفى وتبين أنه يعاني من تعب في القلب، وحاول الأطباء مساعدته بإنعاش القلب مرات عديدة، ولكن لم تنجح المحاولات، وتوفي الفنان متأثراً بأزمة قلبية حادة وهو بعمر تسعة وثمانون سنة، وقد كان للفنان عدد كبير من الأفلام تجاوز المئتين فيلم ومجموعة مسلسلات درامية والكثير من المسرحيات.

أشهر أعمال حسن حسني

كان الفنان محبوباً جداً من المشاهدين، وقدم عدد من الأعمال الفنية الكوميدية التي تركت أثراً كبيراً في نفوس محبيه، وقدم العديد من المسرحيات المضحكة التي لا يمكن للمتابعين نسيانها ومن أشهر أعمال الفنان ما يلي:-

  • أشهر أعماله السينمائية

حبيبي نائماً، ابن عز، سحر العيون، كركر، الناظر، صراع الأحقاد، الغواص، الظالم والمظلوم، وشارك الفنان في الموسم الماضي لعيد الأضحى مع الفنان أحمد حلمي في الفيلم السينمائي خيال مآتة.

  • أشهر أعماله الدرامية

المال والبنون، وجه القمر، رأفت الهجان، رحيم، وعد، أهالينا، أسرار خاصة، حلم الجنوبي، أين قلبي، البحار مندي، رد قلبي، قط وفار.

اخر ظهور لحسن حسني

كان أخر ظهور لحسن حسني في صورة  بمواقع التواصل، وقد ظهرت الصورة قبل إعلان وفاته بساعات، وقد تم تكريم الفنان في الدورة الأربعون الخاصة بمهرجان القاهرة، وتحدث الفنان قائلاً إنه سعيد بأنه مازال حي ويتلقى التكريم وشكر الفنان جميع العاملين بالمهرجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *