التخطي إلى المحتوى

كشفت مديرية التربية والتعليم شمال سيناء عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني، وذلك بعدما ظهرت التساؤلات بشكل متكرر على مدار الساعات الماضية من قبل أولياء الأمور والطلاب والذين يعيشون في حالة من الترقب في انتظار إعلان النتائج بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 شمال سيناء

قالت مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء في تصريحات رسمية منذ قليل، إن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2020 سيكون على أقصى تقدير خلال نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو الجاري، وهذا بعدما انتهت مرحلة تسليم الأبحاث بشكل رسمي خلال الفترة الماضية وبدأت بعد ذلك مرحلة تصحيح الأبحاث ورصد الدرجات للطلاب.

وبحسب المصادر المسؤولة داخل المديرية، فإن مرحلة إعلان النتائج سوف تمر بعدة مراحل، وأولها سيكون هو الانتهاء من رصد الدرجات ومراجعتها أكثر من مرة من أجل التأكد من حصول كل طالب على حقه كاملًا، ومن ثم سوف يتم اعتماد النتائج من قبل محافظ شمال سيناء.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية شمال سيناء 2020

كشفت مديرية التربية والتعليم عن كون نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في شمال سيناء سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال موقع المديرية ومن خلال كافة المدارس في المحافظة.

ويمكن الآن لكل الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء الوصول إلى رابط إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2020 شمال سيناء وذلك من خلال الموقع التالي: “من هنا“.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا من موقع “EM NEWS” والذي تحدثنا خلاله عن خطوات الحصول على نتيجة الإعدادية 2020 وكذلك تطرقنا للحديث عن رابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *