التخطي إلى المحتوى

تم ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني لعام 2019- 2020 مؤخرا من خلال الدخول على موقع التعليم الأساسي الرسمي.

تم الإعتماد لنتيجة المرحلة الإعدادية الخاصة بمنطقة الجيزة بداية من يوم السبت وذلك في خطة للإعلان عنها عقب الإنتهاء منها.

ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2020 عبر بوابة التعليم الأساسي

كانت إختبارات هذا العام وطريقة التقييم للطلاب مختلفة بشكل كامل عن الطبيعي وهو دخول الإختبارات في مختلف المواد ويرجع ذلك الإختلاف بسبب الظروف الراهنة الخاصة بإنتشار مرض كورونا والذي تسبب انتشار السريع في دخول عدد كبير من الحالات للعزل مما دفع الوزارة لتغيير طريقة التقييم للحفاظ على الطلاب وصحتهم وقد قدمت الوزارة كافة المساعدات والتسهيلات من خلال الدخول على الموقع المطلوب والذي تم تصميمه حتى يتم العمل على استلام كافة الأبحاث المطلوبة والتي تم وضع عدد مختلف من الشروط لها وتصميم عدد مختلف من القوالب التي يمكن من خلالها تقديم بحث علمي ناجح، كما تم تحديد عدد منو الموضوعات لمختلف المراحل التعليمية والتي تتناسب مع المناهج التعليمية التي يقوم الطالب بدراستها طوال العام.

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة

يمكن لأي طالب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي والقيام بمتابعة الخطوات حتى تتمكن من الحصول عليها.

يجب القيام بتحديد المحافظة وإدخال الرقم الخاص بالطالب والإسم المذكور ببطاقة رقم الجلوس بشكل رباعي والتسجيل لتظهر البيانات.

ينتظر الطلاب خلال ساعات القيام بإعلان النتائج الخاصة بتلك المرحلة في حال تم الإعلان عنها خاصة بعد الإنتهاء من إعتمادها.

وقد قامت عدد من المحافظات بالفعل بإعلان النتائج الخاصة بالأبحاث

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *