التخطي إلى المحتوى

تردد طيور الجنة تم إطلاق التردد في عام 2008 ميلاديا خلال القمر الصناعي نايل سات، وتخصصت في المجال الخاص بالبرامج والأغاني الطفولية وقد تميزت البرامج بأنها معتمدة على مقدمينها وهم الأطفال بحيث يسهل هذا المخاطبة بين المتابعين عن طريق أطفال مثلهم، يتصرفون مثلهم في اللعب والحركات والبراءة حتى اهتماماتهم وابتساماتهم أيضا، ويميزها أيضا الروح العائلية ليري جميع الأطفال أنفسهم عن طريق نجوم.

تردد طيور الجنة الجديد 2020

أيضا تقوم بزرع أخلاق التعاون والتسامح وأيضا المحبة بين الأطفال، كما أيضا تزرع داخلهم الأخلاق الحسنة في التعامل مع الأصدقاء والأهل، وتحثهم على النجاح في الدراسة والجد، كما أنها تقوم بعرض الكثير من البرامج ومن أهم هذه البرامج برنامج بيت الحاج، برنامج شموس لا تغيب، وكنز، وأخبار الدار، وبرنامج الرسام الصغير، وبرنامج أغاني المهن، وأيضا برنامج فزورة مع الأمورة، كما تقدم مجموعة من أحسن الأناشيد والأغاني التي يستمتع بها ويحبها جميع الأطفال.

تحرص على تعليم الأولاد العديد من الأشياء الهادفة كالأرقام والحروف ويتعلمون كذلك مهارات حديثة كما تقوم بتقديم محتوي هادف إلي كل الأطفال داخل كل مكان موجود في الوطن العربي، من خلال أطفال ذات عمرهم جميعا وذلك يجعلهم يعشقونها أكثر.

تردد قناة Toyor aljanah

تعتبر ضمن أحد القنوات الخاصة ببث البرامج الهادفة والمختلفة لتعليم وتثقيف الأطفال ونالت شهرة عالمية وكل حلقاتها موجودة على اليوتيوب وحصلت على
نسب مشاهدة كبيرة بسبب ما تقوم بتقديمه من برامج ممتعة

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
عرب سات 11310 عمودي 3000 2/3
النايل سات 11315 افقي 5/6 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *