التخطي إلى المحتوى

يتغير سعر الدولار بشكل يومي في جميع البنوك وكذلك في البنك الأهلي، خاصة بعد ما مرت به البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد الذي كان سبب في حدوث أنخفاض في العملات الأجنبية بشكل عام، وفي هذا المقال سوف نحرص على أن نعرض لكم سعر الدولار اليوم في البنك الاهلي .

سعر الدولار اليوم في البنك الاهلي

يعتبر البنك الأهلي من أقدم البنوك المصرية التي تم بنائها في عام 1898 ميلاديًا، ويعتبر هو البنك الأول في مصر ولقد بلغ سعر الدولار في البنك الاهلي اليوم للشراء 15.79 جنيه أما للبيع فلقد بلغ 15.89 جنيه.

سعر الدولار في بنك الاسكندرية وبنك مصر

فلقد بلغ سعر الدولار في كلًا من بنك الاسكندرية والبنك المصري اليوم 16.05 جنية للشراء، أما للبيع فلقد بلغ 16.15 جنيه للبيع ونلاحظ وجود ارتفاع في سعر الدولار.

سعر الدولار في بنك اتش إس بي سي

بالنسبة إلى بنك hsbc فلقد بلغ سعر الدولار للشراء نحول 16.06 جنيه، أما للبيع فإنه بلغ 16.16 جنيه مصري.

نلاحظ أن اسعار الدور هذه الفترة في زيادة واضحة سواء كانت للشراء أو للبيع، وذلك سبب قلة العملات الاجنية التي نتجت عن عدم وجود السياح داخل مصر بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد والناتجة عن فيروس كورونا المستجد، فإذا نظرنا إلى سعر الدولار عالميًا يعادل أمام الجنية المصري 15.86260 جنيه مصري.

بالنسبة إلى البنك الأهلي فإنه في البداية بدأ بمبلغ مليون جنيه إسترليني وحدوث العديد من التطورات الواضحة في وظائف البنك، والتي كانت سبب في أن يصبح أول بنك في مصر على الرغم من تعدد البنوك المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *