التخطي إلى المحتوى

تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور أتاحته وزارة التعليم السعودية للتعليم عن بعد، ويعتمد على التقنيات والبرامج الرقمية الحديثة، حيث يتمكن الطلاب من الحصول على خدمة تعليمية متميزة، حيث لا يمكن تسجيل الطلاب بالصف الأول بأي مدرسة إلا بعد القبول في نظام نور، وبذلك يتمكن ولي الأمر من تسجيل أبنائه بالصف الأول الابتدائي عبر موقع نظام نور التعليمي.

تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور

يسعى اولياء الأمور لتسجيل الطلاب الجدد بالصف الأول الكترونيا، من خلال نظام نور التعليمي وصفحة ولي الأمر. حيث يتيح نظام نور للتعليم الالكتروني التواصل المعرفي للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، حيث يهدف إلى توفير بيئة تعليمية حديثة، ورفع جودة التعليم.

موعد تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور

نظرًا للظروف الراهنة و تعطيل الكثير من المؤسسات، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فإن موعد تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور لم تحدده وزارة التربية والتعليم بعد حيث تم التأجيل سابقًا وفي انتظار الموعد الجديد.

كيفية تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور

يمكن لولي الأمر تسجيل طالب الصف الأول عبر موقع نور التعليمي باتباع الخطوات التالية:
• ادخل إلي موقع نظام نور التعليمي.
• سجل الدخول بكتابة رقم الهوية وكلمة السر ورمز التأكيد على صفحة ولي الأمر.
• اختر تسجيل طالب جديد.
• ادخل بياناتك بطريقة الصحيحة.
وبذلك يتم التأكد من سن الطالب للقبول بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد، وفي انتظار تعديلات أخرى جديدة سوف تصدرها وزارة التربية والتعليم بالمملكة لقبول الطلاب المستجدين.

وبذلك فإن تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور للتعليم، هو خدمة تعليمية حديثة تمكن أولياء الأمور من تسجيل أبنائهم بالصف الأول الكترونيًا، بكل سهولة مع إمكانية إضافة التعديلات حسب ما ستصدره وزارة التعليم بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *